وذكرت ميمونة خدمات مالية، في بلاغ، أن التحيين الجديد لتطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول "Madmoun" يتضمن أيقونة "Donations Covid-19" لتسهيل تبرعات مستخدميه، مشيرة إلى أن إطلاق هذه الخدمة يندرج في إطار المساهمة في الجهود والمبادرات الوطنية.
ودعت ميمونة خدمات مالية، "التي تتعبأ لضمان استمرارية خدماتها المقدمة لزبنائها الأفراد والمهنيين في هذا السياق غير المسبوق"، جميع الزبناء من خلال حملات التوعية للمشاركة في عملية التضامن الوطني هاته.
كما قررت تقديم خدماتها مجانا خلال هذه الفترة من الأزمة، وذلك في إطار مواكبة الاستراتيجية الوطنية لمساعدة المواطنين.
وبهدف الاستجابة لاحتياجات زبنائها وجميع الطلبات المستعجلة، أكد المصدر ذاته أنه يمكن الوصول إلى مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 082000800 والذي يعتمد أوقات عمل استثنائية وملائمة.
كما وضعت شركة ميمونة خدمات مالية، يضيف البلاغ، خدمة "الواتساب" لمساعدة زبنائها في جميع إجراءاتهم بهذا الخصوص على الرقم 0650808080 .